مـنـتـديـات الـمـحـبـه الـمـقـدسـه


عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة :- يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب فى الانضمام الى أسرة المنتدى
ونتشرف بتسجيلك معنا

مع تحيات ادارة منتديات المحبه المقدسه



    انا قلت سيدة البشارة

    شاطر
    avatar
    فرايم حبيب
    مشرف عام المنتديات
    مشرف عام المنتديات

    عدد المساهمات : 549
    عدد النقاط : 7927
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    العمر : 68

    baba انا قلت سيدة البشارة

    مُساهمة من طرف فرايم حبيب في الإثنين 9 أغسطس 2010 - 8:08

    بأسم الآب والأبن والروح القدس الاله الواحد , آمين
    أيها الملك , أعطيتنا نورك البهي , وجعلتنا أطفالا لكلمة الحياة , لأنك تعطف على أبنائك , فلنعترف بالآب والابن والروح القدس , لانه افتقدنا وجعلنا أحياء بتجسد يسوع في يوم البشارة , ولنسجد للسماء التي تعطي للانسان نورا ومعرفة .
    الروح القدس يشرق عليكم , ويلبسكم ثبات الثقة والعطاء , من أجل شفاء نفوسكم وأجسادكم
    إلهي إلهي . أنت حي الآن فيما بيننا , تترفق بنا تعطينا لأنك المقرب . سكنت فينا , وقوتك اليوم هي لنا . كل وعد تذكرنا به هو من جلال مجدك . عظيم أنت يا الله لانك اليوم تعطينا مواهب الروح القدس , نتشجع ونقول .
    كل نفس بشرية هي لك , لانك أنت المبشر , أنت جئت في قلب سيدة البشارة .
    +عطاء الرب من السماء هو قلب سيدة البشارة , الروح القدس يجعل كل نفس صخرة في الصلاة , من أجل أن يوجد الايمان في الانسان لكي ينتهي الالحاد , ويرى الانسان كم أن الله قدوس كما في السماء كذالك على الأرض .
    الروح القدس يعطي الانسان ولا يتركه في المنتصف , لأنه يعطي لكي ينور , إن أحب الانسان وجود الله فهو يأخذ الشفاء في العين وفي القلب وفي اللسان . في هذه الأيام , الروح القدس يجمع الشعب , يجمع كل نفس لكي يتمجد عمله
    اللهم علمتني أن أصلي , اللهم جعلتني انسانا بروحك القدوس , اللهم لا تترك نفسي فاترة . اللهم , اشفني من لساني , اللهم لا تصرف وجهك عني , ساعدني . اللهم , أنت الروح القدس , جعلت نفسي تهرب من العسر لكي تكون في نور الصلاة , لأنك الروح القدس , كلمة الحياة .
    أعترف بك أنت الأقنوم , تعطي الكنيسة , تعطي الانسان , اليوم اسكب نورك على كل نفس تراها أنت , وكما تريد أنت , بمشيئتك , كما في السماء كذالك على الأرض .
    اغفر لنا خطيانا , ولا تتركنا في معاصينا , لأنك أنت القدوس , توفر لنا طريق الفرح , وتعلمنا كيف نكون , نحن اللحم والدم , معك , لأننا صنع يديك , نهلل مع كل ملائكة السماء وفرح العذراء ونقول :
    هللويا , هللويا , هاللويا , أنت جئت الى نفوسنا لكي تفك ضيقنا وتعلمنا العمق , لكي ندخل في الحياة , ونفهم ما معنى أن تكون كل نفس رسولة من أجل الروح القدس , كل نفس سنبلة من أجل الروح القدس , كل نفس تمتلئ بالتقديس من أجل الروح القدس .
    +عمل مريم العذراء , شفاعتها ونياتها , من أجل الانسان , من أجل وفاء الكنيسة , من أجل وجود الكنيسة , لا من أجل عبودية الأرض . من أحب مجد الله فليقل دائما :
    أعط كما تشاء بعدلك السماوي . ألبس نفوس كل البشر , وعد بنفسي , لأني أنا لك . من كل ألم في جسدي أشفني يا رب , من كل الم في روحي أشفني يا رب , فلتبتهج نفسي بذبيحة القداس , لأنك الملك الذي أوجد الكنيسة وأعطانا ذبيحة القداس .
    المجد للآب والأبن والروح القدس الإله الواحد , الآن وفي كل أوان , آمين .
    العذراء :
    سلام لأطفالي وأحبائي بالرب يسوع . كل نفس تفهم معنى وجود الروح القدس , وجود سر الإفخارستيا , تستطيع أن تتصالح مع الله . أقول لكم :
    تتعذبون بخطياكم , وأنا آتي لكي أنقذكم , فلا تكونوا ذبيحة للشيطان , لأنكم أولاد الله , لا تذبحوا نفوسكم للموت , أهربوا من كفر الأرض ,لا تنفصلوا عن جسد القربان
    سأعطيكم نعما كثيرة . في كل وزنة أحملكم إياها , سأهبكم نورا ومعرفة , لكي يشرق عملكم بين الآخرين .
    أ
    أطفالي عندما نصلي ( أبانا الذي في السموات ) أعلموا اني أصلي معكم , أما عندما تصلوا أنتم ( السلام ) فإني أشكركم . من يبتسم ليسوع تصبح نفسه شابة .
    من غفر لأخيه يستريح في الروح القدس ويأخذ ثمن شفائه , من تمسك بالتسابيح وكان أمينا على كل نفس , أعطيه النور , لكي يعلم العالم إني دائماأمضي مع أطفالي .
    لا أعطي أشباحا , ولا أعطي رياء , ولا أعطي موتا . أعطي شفاء .
    أنا الأم . أم الكلمة , نعم . أنا أمكم مريم العذراء , أنا سيدة حلب , أنا قلب سيدة البشارة , والقارب قريب حتى تروا نعم سر القربان .
    جمعتكم . وأنجيكم من الموت , من أجل ملكوت الله . أنا معكم مجددا , فكونوا دائما بصمود , لأنكم أولاد الرب .
    ( بعد الانخطاف ومن خلال رؤيا )
    العذراء : أعطيتكم فرح , وراح أعطيكم فرح أكتر . طلبت منكم تحطوني على صدوركم . بشكر كل نفس حملتني على صدرها , وقريب الوقت اللي راح تفهموا فه لملذا وضعتكم على قلبي . وحبيتا كون على صدوركم . بشكر كل انسان بيشتغل من اجل مجد الرب يسوع
    ( هنا طلبت العذراء من الكاهن تكريس صورة قلب سيدة البشارة ) ثم تابعت
    الفرح راح يدخل قلبكم . آمنوا بتأخذو الشفاء . أنا أفتش عنكم , أجمعكم معي حتى تغنوا وأنتوا على الأرضبالانجيل المقدس . أفرح بكم وقت بتحملوا الأنجيل , وأحبكم وقت اللي بتشاركوا بذبيحة القداس . بحمل همومكم وقت بتفهموا معنى احترام ةالانسان , سامحوا بعضكم حتى يستجيب الله لكم . حملتوا جسد يسوع , كونوا بسطاء حتى تأخذوا احتياجاتكم .
    كثيرين من البشر لا يهتموا بالرسوم . الرب سمح بالرسوم حتى الإنسان يتقرب بوفاء ز وأقول لكم :
    أنا معكم بقلب سيدة البشارة . راح تشوفوا نوري متل الشمس , ما راح يبقى ولا جاهل إلا راح يشوف معنى وجود قلب شيدة البشارة .
    الآن أطلب منكم أن تدفعوا المحبة بعضكم لبعض . بدنا نصلي الشكر للرب كلنا , نمسك إيدين بعضنا ونقول ( الأبانا ) بشكر وحق . كل عام وانتوا بخير يا أبنائي الحلوين .
    رتلوا ترتيلة للرب يسوع , وإذا حبيتوا ترتلوا لي بعدين , شكرا لكم , أنا بشارككم بالترتيل . سلام الرب يسوع معكم . وسلام حبي حتى يدفيكم , وسلام الروح القدس هو اللي فيكم . بأسم الآب والأبن والروح القدس , الاله الواحد , آمين .
    انخطاف عيد البشارة ( الاثنين 25 / 3 / 1996




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018 - 9:52