مـنـتـديـات الـمـحـبـه الـمـقـدسـه


عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة :- يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب فى الانضمام الى أسرة المنتدى
ونتشرف بتسجيلك معنا

مع تحيات ادارة منتديات المحبه المقدسه



    حبوب ذات رؤوس بيضاء بعد الحلاقة

    شاطر
    avatar
    marco
    مشرف عام المنتديات
    مشرف عام المنتديات

    عدد المساهمات : 407
    عدد النقاط : 6936
    تاريخ التسجيل : 06/11/2009

    baba حبوب ذات رؤوس بيضاء بعد الحلاقة

    مُساهمة من طرف marco في الخميس 12 نوفمبر 2009 - 13:09


    حبوب ذات رؤوس بيضاء مؤلمة بعد الحلاقة في منطقة الذقن والعنق

    هذه الحالة هي نتيجة التهاب بكتيري في الحويصلات التي يخرج منها الشعر،


    وهذه الحالة تحتاج إلى زيارة إخصائي جلدية ذو سمعة طيبة بأسرع وقت حيث سينصحك بالتالي:

    1- سيصف لك أقراص مضاد حيوي تستخدمه لفترة قد تصل إلى شهر لمنع عودة الالتهابات مرة أخرى، وقد يصف لك أيضآ كريم مضاد حيوي بالإضافة إلى استخدام أقراص ضد الالتهاب ومسكنة للألم وهي أقراص فيتامين(أ) .
    2- استخدام صابون ضد البكتيريا.
    3- استخدم موس الحلاقة لمرة واحدة فقط.
    4- الابتعاد عن استخدام الفرشاة في الحلاقة مع استخدام كريم حلاقة.
    5-تطهير الوجه بعد الحلاقة.

    وفي حالة عدم الاستجابة لما ذكر سابقآ يفضل عمل مزرعة للصديد الموجود في الرؤوس البيضاء لتحديد المضاد الحيوي المناسب له

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:28